مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 3/08/2022 10:15:00 م
The pacifierذا باسفاير- الجزء الثاني - تصميم رزان الحموي
 The pacifierذا باسفاير- الجزء الثاني
تصميم رزان الحموي

ذا باسفاير

فيلم |أميركي| كوميدي |صدر عام| 2005 |إخراج| آدم شانكمان، و|بطولة| فين ديزل، وبريتني سنو، ماكس ثيريوت، ومورغان يورك.

سنكمل ماتم ذكره في الجزء السابق.

في اليوم التالي، بدأ بالبحث عن سجل هيلغا فجأة سمع صوت لولو، ذهب بسرعة لإنقاذها فوجدها خائفة من بيتر أخوها الذي كان يمثل دور الشبح.

بعد تهدئتها قالت لولو أن أخوها بيتر بدأ بتلك الحركات بعدما أخبره والده أنه هناك شبح في المنزل، مما أكد لوولف أن برنامج الشبح موجود في المنزل، فبدأ حملة البحث دون أن يشعر أحد. 

بدأ يأخذ الأطفال إلى المدرسة ويهتم بهم، هذا ما أعجب المديرة كلير، لكنه أقلق المدرب بيرني الذي كان يحبط من معنويات سيف، وكان يدع الأطفال تنهال عليه بالضرب بحجة أن ذلك يشجعه على الالتزام بدروس الملاكمة، وأن سيف مغرور ومتمرس من الملاكمة.

لم يعجب وولف ذلك، وطلب موعد لمباراة مصارعة بينه وبين بيرني، إلا أنه خلال مراقبته للأطفال تمكن أحدهم من الهروب من المدرسة فبدأت حملة المطاردة، إلا أن هذا الطفل كان قد رمى أسوارة التتبع في المستنقعات ليخدع وولف.

ساعد وولف  لولو ورفاقها في بيع الكوكيز، لكنها تغيبت عن نظره مما أدى لانفعاله وتوبيخه لها.

عند عودته وجد زوي ورفاقها قد أقاموا حفلاً دون علمه، فأمرهم بترتيب المنزل وطردهم  خارجاً.

خلال الترتيب وجد قرص صلب كُتب عليه الشبح، لكنه لم ينتبه إلى الحديقة التي كان بها شخصان يراقباه، وخلال ملاسنته لزوي بسبب طرده لرفاقها اقتحم الشخصان المنزل، لكنهم لم يتمكنوا من وولف، مما اضطرهم للهروب.

التغيير الذي أصاب الأطفال بعد مصارحة وولف لهم

أخبر وولف الأطفال عن سبب مجيئه، وأنهم في خطر كبير، وشاهدوا القرص سوياً، فتأكد الأطفال أنهم في خطر، وعليهم تنفيذ أوامر وولف.

زوي عادت لدروس القيادة، لكن سيف لم يعود لدروس الملاكمة، باءت محاولات وولف بالتكلم مع سيف بالفشل، وقام سيف بالهروب بعد نزع أسوارة التتبع  لكن وولف استطاع تتبعه، فاكتشف أن وولف متعلق بالمسرح وقد صبغ شعره باللون الأصفر رغم أن ذلك ممنوع في المدرسة.

عند مشاهدة وولف لسيف كيف أدى دوره، قرر وولف إخراج المسرحية ليبق سيف سعيداً، وعند عودتهم طلب سيف من وولف أداء أغنية الباندا لبيتر ليهدأ وينام.

سخر بيرني من سيف بسبب رغبته في اتباع دروس المسرح، هذا ما أزعج وولف وبدأ بإهانته في المباراة التي قرر إقامتها بينهم سابقاً.

كسب وولف ثقة الأطفال وعلمهم الالتزام والانضباط، زوي تعلمت القيادة ولولو استطاعت الدفاع عن نفسها.

جولي اكتشفت أن كلمة سر الصندوق موجودة على خاتمها، وعند فتحها للصندوق وجدت مفتاح غريب الشكل، هو مفتاح الباب الذي وجده وولف عند إصلاحه للباب وأخبر بيل عنه.

عادت جولي وبيل بسرعة فوجدت الأطفال بانتظارها، وولف أخبرهم أن مهمته انتهت وأنه سيذهب لكنهم شعروا بالحزن لفراقه.

عند ذهاب وولف مع بيل ليخبره عن المكان السري، اكتشف أن الجار وزوجته هم من هجموا عليه وعند محاولته القبض عليه، قام بيل بضربه على رأسه ليغمى عليه.

قام الجار بسجن الأطفال وجولي، لكن بسبب تدريبات وولف لهم استطاعوا الفرار منه، وأيقظوا وولف فأمرهم بالهرب.

وولف أخبر بيل أنه على علم بكلمة السر ويستطيع مساعدته، كانت كلمة السر هي رقصة الباندا، عندما انتهى وخرجوا وجد الأطفال ومعهم الشرطة وكلير.

لكن الجار أتى مسلحاً يهدد بقتلهم إن لم يسلموه البرنامج، لكن وولف بالاتفاق مع كلير استطاع تشتيته واستطاعت الشرطة القبض عليهم.

وعندما قرر الأطفال توديعه، قال لهم أن مهمته لم تنتهي، وأخذهم إلى المسرح لحضور مسرحية أخيهم سيف.

وولف استطاع كسب ثقة ومحبة الأطفال وكان لهم الأخ والصديق والأب في آن معاً. 

شاركونا رأيكم في التعليقات......

حلا اليوسف

|فيلم بدقيقة|🎥

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.